اخر اخبار نواب مجلس الأمة

أحمد مطيع: نشكر سمو أمير البلاد على تفضله بالعفو الكريم على أبنائه المحكومين


انتقد قرارات وزير الصحة التي أضرت بالمنظومة الصحية

08 نوفمبر 2021 | الدستور | أعرب النائب د. أحمد مطيع عن شكره الجزيل لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح -حفظه الله ورعاه- لتفضله بالعفو عن أبنائه المحكومين ببعض القضايا.

وقال مطيع في تصريح صحفي بالمركز الإعلامي لمجلس الأمة اليوم “أشكر سيدي حضرة صاحب السمو على كرمه وإكرامه لأبنائه وتفضله بالعفو الكريم الذي حدث أمس”، مؤكداً أن هذا الأمر غير مستغرب من صاحب السمو صاحب القلب الكبير ووالد الجميع.

من جانب آخر، انتقد مطيع القرارات التي أصدرها وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الحمود الصباح، مبيناً أنه تجاوز فيها جميع الاختصاصات والصلاحيات.

وذكر مطيع إن استجواب الوزير مدرج على جدول أعمال جلسة الغد، مضيفاً أنه أضر بالمنظومة الصحية والعمل الفني الاختصاصي الذي يتميز به أطباء أكفاء بوزارة الصحة، وتمادى بالتخبطات والترضيات.

وحمل سمو رئيس مجلس الوزراء المسؤولية عن وقف هذا العبث، مؤكداً أن نواب الأمة لن يسكتوا عن هذا الفساد، إذ إن الوزير أضر بالمنظومة الصحية ولم ينصف الأطباء الذين صدرت لصالحهم أحكام قضائية باتة باستحقاق هذه المناصب.

وأوضح أن الوزير قام بتسكين من صدرت الأحكام القضائية لصالحهم في مناصبهم لفترة ثم قام بتدويرهم لأماكن أخرى، معتبرا أن ذلك دليل على أن الوزير يعمل بمنطق الترضيات.(س.ع)(أ.غ)

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط