اخر اخبار نواب مجلس الأمة

الغانم يجتمع في بروكسل إلى رئيسة اللجنة الفرعية لحقوق الإنسان في البرلمان الأوروبي


02 يونيو 2022 | الدستور | اجتمع رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم والوفد البرلماني المرافق له بمقر البرلمان الأوروبي في بروكسل اليوم إلى رئيسة اللجنة الفرعية لحقوق الإنسان وعضو لجنة الشؤون الخارجية في البرلمان الأوروبي ماريا أرينا وذلك بمناسبة زيارته الرسمية لبلجيكا.

وبحث الاجتماع عددا من الموضوعات والقضايا ذات الطابع الإنساني الحقوقي في المنطقة والإقليم وأهمية توحيد الجهود بين مجلس الأمة الكويتي والبرلمان الأوروبي لإيجاد حلول شاملة تسهم في معالجة الوضع الإنساني في بؤر التوتر الإقليمي المختلفة.

كما بحث الاجتماع ملف إعفاء المواطنين الكويتيين من تأشيرة (الشينغن) حيث أجاب الغانم والوفد البرلماني عن الكثير من الأسئلة والاستفسارات التي طرحها الجانب الأوروبي خلال الاجتماع.

وحضر الاجتماع وكيل الشعبة البرلمانية النائب د. عبيد الوسمي، وأمين سر الشعبة النائب د. حمد المطر، وسفير دولة الكويت لدى مملكة بلجيكا ورئيس بعثتيها لدى الاتحاد الأوروبي وحلف شمال الأطلسي (ناتو) جاسم البديوي.(أ.غ)

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط