اخر اخبار نواب مجلس الأمة

محمد المطير يوجه سؤالاً إلى وزير الأشغال


10 مارس 2022 | الدستور | وجه النائب محمد المطير سؤالاً إلى وزير الأشغال العامة وزير الدولة لشؤون الشباب علي الموسى، نص على ما يلي:

في ضوء الجهود التي تبذلها الدولة لتحسين الأضاع المعيشية والسكنية للمواطنين، وشراء كثير من المواطنين قسائم سكنية للسكن الخاص في منطقة شرق الرقة (قطعة 8)، ودفعهم مبالغ كبيرة ما ترتبت عليهم التزامات مالية كبيرة، فقد شرعت وزارة الأشغال العامة في طرح مناقصة عامة لإنشاء وإنجاز وصيانة طرق ومجاري أمطار وخدمات أخرى في المنطقة المذكورة، وأعلن عنها في الجريدة الرسمية في العدد 1490 في تاريخ 5/7/2020، وإذ إنني وجهت سؤالا برلمانيا إلى وزير المالية عن الموضوع ذاته، وكانت إجابته إن تفاصيل المناقصات المطروحة من اختصاص وزارة الأشغال العامة، وليست وزارة المالية وإنكم الجهة المعنية بهذا التأخير، لذا يرجى إفادتي وتزويدي بالآتي:

1- ما أسباب تأخير تنفيذ البنية التحتية لإنشاء وإنجاز وصيانة طرق ومجاري أمطار وخدمات أخرى في منطقة شرق الرقة على الرغم من وجود موافقات من جميع الجهات المختصة؟

2- متى سيبدأ تنفيذ أعمال البنية التحتية لمنطقة شرق الرقة؟

3- ما المدة الزمنية المتوقعة للانتهاء من جميع أعمال البنية التحتية لمنطقة شرق الرقة؟(ع.إ)(أ.غ)

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط