اخر اخبار نواب مجلس الأمة

الغانم مؤبناً النيباري: كان مثالاً للسياسي المخلص والبرلماني الشجاع

أبن رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم اليوم الثلاثاء النائب السابق عبدالله النيباري متقدماً بخالص العزاء وصادق المواساة لأسرة الفقيد والشعب الكويتي.

وقال الغانم في كلمة له في جلسة المجلس العادية إن الكويت فقدت قبل أيام أحد الرموز الوطنية سياسياً ونيابياً النائب السابق عبدالله النيباري أحد السياسيين والبرلمانيين الأفذاذ الذي أفنى مسيرته السياسية مدافعاً مخلصاً عن مقدرات الشعب بداية من ملف تأميم النفط وصولاً إلى الدفاع عن الحريات العامة.

وأضاف أن «الفقيد الكبير كان مثالاً للسياسي المخلص والبرلماني الشجاع الذي لم يخف في الله لومة لائم فهو الرجل الذي فقد صحته وعافيته ولم يفقد ايمانه وعزيمته».

وتقدم بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن أعضاء مجلس الأمة بخالص العزاء وصادق المواساة لأسرة الفقيد والشعب الكويتي، سائلاً المولى جلت قدرته أن يرحمه برحمته الواسعة ويسكنه جنات النعيم ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

من جانبه، قال وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد الراجحي في كلمة مماثلة إن الحكومة تشاطر مجلس الأمة تأبين أحد أبرز رموز العمل النيابي والسياسي النائب السابق عبدالله النيباري، سائلاً الله الرحمة للفقيد ولأهله الصبر والسلوان.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط