اخر اخبار نواب مجلس الأمة

النهام: مواصلة تحديث المنشآت الصحية لتواكب المعايير العالمية

قام وكيل وزارة الصحة المساعد للشؤون الهندسية والمشاريع المهندس إبراهيم النهام بزيارة ميدانية برفقة الفرق الهندسية المختصة في وزارة الصحة إلى مركز عبدالرحمن ووليد مناحي العصيمي للعناية القلبية الفائقة والمجاور لمستشفى الأمراض الصدرية، وكذلك مركز ناصر السعيد التخصصي لعلاج أسنان الأطفال في ضاحية عبدالله السالم.

وقالت وزارة الصحة، في بيان صحافي، إن هذه الزيارة تأتي ضمن سلسلة من الزيارات التفقدية التي يجريها المهندس النهام للتأكد من سير العمل في المشاريع الإنشائية التي تشرف عليها الوزارة، وضمان التزامها بالجدول الزمني المحدد.

وأكد النهام خلال الجولة أهمية هذه المشاريع في تعزيز الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، مشيراً إلى أن هذه المرافق تمثل إضافة نوعية لمنظومة الرعاية الصحية في البلاد، وستسهم بشكل كبير في تلبية احتياجات المواطنين الصحية في مجالات تخصصية دقيقة مثل أمراض القلب وعلاج أسنان الأطفال.

وأشار المهندس النهام إلى أن وزارة الصحة تولي اهتماماً بالغاً بجودة الخدمات الصحية المقدمة، وتسعى دائماً إلى تحديث وتطوير منشآتها لتواكب أحدث المعايير العالمية في الرعاية الصحية.

وأضاف أن هذه المشاريع تجسد رؤية الوزارة في توفير أفضل الخدمات الصحية المتكاملة التي تضمن راحة وسلامة المواطنين، وتعزز كفاءة النظام الصحي في الدولة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط