اخر اخبار نواب مجلس الأمة

تشكيل لجنة «ترقيات أساتذة التطبيقي» برئاسة جوهر

شكلت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب لجنة ترقيات أعضاء هيئة التدريس للعام الدراسي «2024 – 2025» برئاسة عضو هيئة التدريس بكلية التربية الأساسية د. سلوى جوهر.

وبموجب قرار أصدره مدير «الهيئة» د.حسن الفجام وحصلت «الجريدة» على نسخة منه تضم اللجنة في عضويتها كلاً من الأستاذ في كلية العلوم الصحية د. سعدون العازمي، والأستاذ في كلية الدراسات التجارية د. عدنان العلي، والأستاذ في كلية الدراسات التكنولوجية د.طلال الزنكي، والأستاذ في كلية التربية الأساسية د. أحمد السعيدي.

ووفق القرار تجتمع «اللجنة» وتباشر المهام الورادة في القرار الخاص بشأن نظام ترقيات أعضاء هيئة التدريس بكليات «الهيئة» بدءا من الفصل الدراسي الثاني «2024 – 2025» على أن تكون اجتماعتها أثناء الدوام الرسمي.

ومن جانب آخر، أصدر نائب مدير الهيئة للتعليم التطبيقي والبحوث د. محمد الحيان قراراً يقضي باعتماد تشكيل لجنة الترقيات بكلية التربية الأساسية للعام الدراسي «2024 – 2025» برئاسة د. سعاد البشر، وعضو كلاً من د. أمل العدواني، د. عوض الحربي، ود. محمد العجمي، ود. هيفاء اليوسف.

ووفق القرار الذي حصلت «الجريدة» أيضاً على نسخة منه «تجتمع اللجنة أثناء الدوام الرسمي وتباشر اختصاصاتها في نظام الترقيات بالكلية بدء من الفصل الدراسي الثاني (2024 – 2025).

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط