اخر اخبار نواب مجلس الأمة

وزير البلدية: المجلس البلدي جزء لا يتجزأ من المنظومة العمرانية في البلاد

أكد وزير الدولة لشؤون البلدية وزير الدولة لشؤون الإسكان عبداللطيف المشاري اليوم الإثنين أن المجلس البلدي جزء لا يتجزأ من المنظومة العمرانية في البلاد معرباً عن تفاؤله بتعاون أعضاء «البلدي» البَناء لخدمة البلاد.

وقال الوزير المشاري في تصريح صحافي عقب لقائه رئيس وأعضاء المجلس البلدي إنه تمت مناقشة عدد من الموضوعات واللوائح والاقتراحات التي تعود بالنفع للجميع بما يخدم النظرة العمرانية الشاملة للبلاد.

وأضاف أنه تمت أيضاً مناقشة موضوع الحدائق والمظلات والمخطط الهيكلي للدولة معرباً عن تفاؤله بتحقيق الأهداف المرجوة من المجلس البلدي مستدركاً أن من أولوياته «العمل على رؤية معمارية واضحة للبلاد».

ومن جهته قال رئيس المجلس البلدي عبدالله المحري في تصريح مماثل إن زيارة الوزير المشاري للمجلس تعكس اهتمامه وحرصه على العمل والتعاون مع أعضاء «البلدي» لتسريع وتيرة المشاريع.

وأضاف المحري أن الوزير المشاري استمع خلال اللقاء إلى اقتراحات الأعضاء التي تلامس الأفراد ومنها لوائح البناء والمظلات و«الاستثماري» و«التجاري» بما يخدم التطور العمراني والحضري في البلاد.

وأشار إلى أن المجلس البلدي وضع مسبقا خارطة طريق في إعداد اللوائح والقوانين لتسريع إنجازها و«أسهمت في وضع قوانين تنموية ومنها قضية منطقة جنوب القيروان والعجز الاكتواري وأبراج الاتصالات».

وعقب اللقاء قام الوزير المشاري ورئيس وأعضاء المجلس البلدي بتفقد القاعة الرئيسية لجلسات المجلس البلدي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط