اخر اخبار نواب مجلس الأمة

وزير التنمية والاستدامة تبحث مع سفير الصين بالكويت تعزيز التعاون البيئي

بحثت وزير الدولة لشؤون التنمية والاستدامة الدكتورة ريم الفليج اليوم الاثنين مع سفير جمهورية الصين الشعبية لدى دولة الكويت يانغ شين سبل تعزيز التعاون البيئي المشترك في مجالات التنمية والاستدامة.

وقالت الوزيرة الفليج لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إنه تم خلال اللقاء الذي عقد بمقر الهيئة العامة للبيئة استعراض أوجه التعاون بين الجانبين في مجالات البيئة والطاقة والتنمية المستدامة.

وأضافت أنه تم بحث سبل تعزيز التعاون الثنائي في عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، في مقدمتها تطوير تقنيات تحلية ومعالجة مياه الصرف الصحي، وتعزيز الأمن الغذائي في ظل الظروف الإقليمية والتحديات المناخية التي تواجه البلاد إلى جانب جهود مكافحة التصحر.

وأوضحت أن الجانبين ناقشا أيضاً سبل تطوير وتوظيف التقنيات الحديثة في المجال الزراعي بما يسهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

واقترحت التنسيق بين الهيئة والجهات الحكومية المختصة بالشأن البيئي التعاون مع المسؤولين في جمهورية الصين الشعبية لمناقشة فرص التعاون وتبادل الخبرات ووجهات النظر بما يعزز العلاقات الثنائية ويخدم المصالح المشتركة بين البلدين الصديقين.

 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط