اخر اخبار نواب مجلس الأمة

وزير الخارجية بحث مع نظيره المصري تعزيز التعاون المشترك

التقى وزير الخارجية الشيخ جراح جابر الأحمد الصباح، اليوم الاثنين الموافق 22 يونيو 2026، بمعالي الدكتور بدر عبدالعاطي، وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج في جمهورية مصر العربية الشقيقة، وذلك على هامش أعمال الاجتماع التشاوري العربي واجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في دورته العادية المستأنفة (165) المنعقدين في العاصمة الأردنية عمّان.

تم خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية الأخوية بين البلدين الشقيقين، وسبل تطويرها وتعزيزها في مختلف المجالات. كما جرى بحث مستجدات الأوضاع الإقليمية والجهود المبذولة حيالها.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط