اخر اخبار نواب مجلس الأمة

اليوسف: حريصون على تعزيز التعاون الأمني مع لبنان

استقبل النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح معالي وزير الداخلية والبلديات في الجمهورية اللبنانية الشقيقة السيد أحمد الحجار وذلك لدى وصوله إلى مطار الكويت الدولي في زيارة رسمية إلى دولة الكويت.

ورحب معاليه بنظيره معالي السيد أحمد الحجار والوفد المرافق له متمنياً لهم طيب الإقامة ونجاح الزيارة التي تأتي في إطار العلاقات الأخوية المتميزة التي تجمع دولة الكويت والجمهورية اللبنانية الشقيقة وحرص البلدين على تعزيز التعاون والتنسيق المشترك في مختلف المجالات لا سيما الأمنية منها.

ومن المقرر أن تشهد الزيارة عقد عدد من اللقاءات والاجتماعات الثنائية لبحث سبل تعزيز التعاون الأمني وتبادل الخبرات بين الجانبين بما يخدم المصالح المشتركة ويسهم في دعم الأمن والاستقرار.

حضر مراسم الإستقبال وكيل وزارة الداخلية اللواء عبد الوهاب أحمد الوهيب وسفير جمهورية لبنان الشقيقة لدى البلاد سعادة غادي الخوري.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط