اليوسف شهد حفل تخريج 134 ضابطاً في «الإطفاء»
أعرب رئيس مجلس الوزراء بالإنابة، الشيخ فهد اليوسف، عن اعتزازه بالتضحيات التي يقدمها منتسبو قوة الإطفاء العام لإنقاذ الأرواح وحماية الممتلكات، مشيراً إلى أنهم يواجهون حرباً غير معلوم وقتها أو مكانها أو حجمها، جاعلين…