جامعة عبدالله السالم شاركت في برنامج «الشركة» لـ «إنجاز»
شاركت كلية الهندسة والطاقة بجامعة عبدالله السالم، في برنامج «الشركة» التابع لمؤسسة إنجاز الكويت، الذي يقام سنوياً بمشاركة مختلف الجامعات في الكويت، وضمت المنافسة هذه السنة مشاريع وأفكاراً مبتكرة من مختلف التخصصات…