اخر اخبار نواب مجلس الأمة

جامعة عبدالله السالم‬⁩ شاركت في برنامج «الشركة» لـ «إنجاز»

‏شاركت كلية الهندسة والطاقة بجامعة عبدالله السالم، في برنامج «الشركة» التابع لمؤسسة إنجاز الكويت، الذي يقام سنوياً بمشاركة مختلف الجامعات في الكويت، وضمت المنافسة هذه السنة مشاريع وأفكاراً مبتكرة من مختلف التخصصات الهندسية.

‏وأشارت الجامعة، في بيان صحافي، إلى أن هذه المشاركة تأتي حرصاً منها على تقديم تجربة تعليمية متكاملة لطلبتها، والتي لا تقتصر على الجوانب الأكاديمية فحسب، بل تمتد لتشمل تنمية روح الريادة، وتعزيز مهارات الابتكار، وتحويل الأفكار إلى مشاريع واقعية ناجحة في سوق العمل.

‏وتابعت، «أتت هذه المشاركة تحت إشراف وتدريب م. عقيل البحراني، وبمشاركة فريقين هما فريق امبريلا (Umbrella) وفريق هيلث بود (HealthPod)». 

‏وأفادت الجامعة بأن فريق امبريلا ضم الطالبين عبدالله الكندري، وحمد الصفران، بينما يضم فريق هيلث بود الطلاب علي قاسم، وحمزة إسماعيل، ومسلم جاويش، ومشاري المليفي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط