اخر اخبار نواب مجلس الأمة

«الكهرباء»: انقطاع التيار الكهربائي عن جزء من العديلية

أعلنت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة عن خروج مغذيين فرعيين جهد 11 ك.ف من محطة التحويل الرئيسية الخالدية (B) عن الخدمة، وذلك نتيجة عطل فني ناجم عن ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الأحمال الكهربائية.

وبينت الوزارة أن خروج المغذيين أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن جزء محدود من منطقة العديلية – قطعة (1).

وأشارت إلى أن فرق الطوارئ التابعة للوزارة تتواجد حالياً في الموقع، وتعمل على إعادة التيار الكهربائي في أسرع وقت ممكن.

 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط